خدماتنا

ميثاق خدمة العملاء

يحرص الارشيف الوطني على توفير خدمات عالية الجودة ومتميزة، تحقق ثقة و رضا المتعاملين، وتفوق توقعاتهم:

التزامنا تجاهكم

  • الاحترام والتقدير بطريقة ودية ومهذبة .
  • ستحظون بخدمة متميزة وعادلة.
  • التعامل مع احتياجاتكم بمهنية وبذل أقصى ما في وسعنا لتلبيتها.
  • توفير فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة، ويتفهم لاحتياجاتكم، ويستطيع الإجابة على استفساراتكم.
  • توفير متطلبات كل خدمة ومواعيد إنجازها.
  • الحفاظ على وقت العميل وتقديم خدمة سريعة .
  • الحرص على تقديم خدمة دقيقة و بجودة عالية .
  • العمل على توفير الخدمة في الأوقات المناسبة وعبر القنوات المعتمدة.
  • تلقي آرائكم ومقترحاتكم في تطوير خدماتنا .

ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة

  • تقدير جهود موظفي الارشيف الوطني بالتعامل معهم باحترام متبادل .
  • تعبئة النماذج بالبيانات الخاصة بطلب الخدمة .
  • توفير الأوراق الثبوتية والمستندات والاعتماد المطلوب لإتمام طلب تنفيذ الخدمة .
  • تسجيل أرقام وعناوين التواصل بكل دقة .
  • الشفافية في الرد على استفسارات فريق خدمة المستفيدين.
  • تقديم آرائك من أجل تحسين خدماتنا ( تعبئة الاستبيان).